JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

header img
روابط قروب وتساب بنات للتعارف و المواعدة

روابط قروب وتساب بنات للتعارف و المواعدة

#دردشة وتعارف
0
(0)
author-img
Owner
روابط قروب وتساب بنات للتعارف و المواعدة
 روابط قروب وتساب بنات للتعارف و المواعدة

بعد إنشاء ملفك الشخصي على تطبيق الدردشة واتساب، يمكنك الآن البدء في إجراء المحادثات الهامة. عند فتح التطبيق للمرة الأولى، لن تجد أي محادثات سابقة، ولكن يمكنك بدء محادثة جديدة بسهولة عن طريق النقر على فقاعة الدردشة في الجزء السفلي الأيسر من الشاشة.

من هناك، يمكنك اختيار جهة الاتصال التي ترغب في الدردشة معها من القائمة المتاحة. إذا كان لديك محادثة سابقة مع هذه الجهة، فسيتم فتحها مباشرة دون الحاجة لبدء محادثة جديدة.

ومن ثم، يمكنك كتابة رسالتك في المنطقة المخصصة لذلك في الجزء السفلي من الشاشة. بعد إدخال النص الخاص بك، يمكنك إرساله بكل سهولة عن طريق النقر على رمز السهم الموجود بجانب مربع النص.

بهذا الشكل، يمكنك الدردشة والتواصل بسهولة مع جهات اتصالك عبر تطبيق واتساب، مما يساعد في تسهيل العملية وتحقيق الفعالية في التواصل.

قروب بنات للتعارف و المواعدة

يمكنك بسهولة إرسال الصور والملفات على واتساب عن طريق النقر على أيقونة المشبك أو أيقونات الكاميرا الموجودة في الجزء السفلي من الشاشة. يحتوي تطبيق واتساب على كاميرا مدمجة، ولكن من المستحسن استخدام تطبيق الكاميرا العادي لالتقاط الصور وتحديدها في المعرض قبل إرسالها، ويفضل شرح هذه الطريقة في واتساب للحفاظ على جودة الصورة.

لبدء محادثة جماعية، يمكنك الضغط على فقاعة الدردشة كما تفعل في المحادثات الفردية، ثم الضغط على "إنشاء مجموعة جديدة". من هناك، يمكنك تحديد الأعضاء الذين تريد دعوتهم وإدخال اسم للمجموعة قبل بدء الدردشة!
بهذه الطريقة، يمكنك إرسال الصور والملفات والدردشة مع الأصدقاء والعائلة على واتساب بكل سهولة ويسر، فضلاً عن إمكانية إنشاء محادثة جماعية للتواصل مع عدة أشخاص في نفس الوقت.

سنتعرف على كيفية إرسال الصور بأنواعها المختلفة عبر تطبيق واتساب. يمكننا إرسال الصور العادية التي تم التقاطها بواسطة كاميرا الهاتف، أو تلك التي تم استلامها عبر البلوتوث أو تم إرسالها لنا، وتكون هذه الصور بتنسيق JPG أو JPEG. ومن الممكن أيضًا إرسال صور بتنسيق GIF، سواء كانت مدرجة بداخل التطبيق نفسه أو تم تحميلها.

أجمل جروبات واتس اب للتعارف 

إجراء المكالمات الهاتفية عبر تطبيق واتساب هي من الميزات الأكثر فائدة عند استخدام التطبيق عالميًا، وسنتعرف عليها في هذا الشرح. تختلف مكالمات واتساب الهاتفية الدولية القياسية عن المكالمات الصوتية الدولية الأخرى، إذ تستخدم مكالمات واتساب اتصالك بالإنترنت بدلاً من خط الهاتف الخاص بك، وبالتالي فهي مجانية تمامًا (باستثناء أي تكاليف إضافية لاستخدام البيانات عند عدم الاتصال بشبكة Wi-Fi).

لبدء مكالمة هاتفية عبر واتساب، يمكنك ببساطة فتح نافذة الدردشة والنقر على رمز الهاتف في الجزء العلوي الأيمن. في حال كانت المكالمة لمجموعة، يمكنك حتى تحديد العديد من الأشخاص للاتصال بهم في آن واحد.

وتقريبًا تتطابق الخطوات لإجراء مكالمة فيديو على واتساب. كل ما عليك هو النقر على أيقونة الكاميرا الموجودة بجانب رمز الهاتف. وتعد هذه الخاصية بديلًا رائعًا لتطبيق Facetime، وخاصة لمستخدمي نظام Android، ونوصي باستخدامها وتفضيلها، وذلك من خلال شرح واتساب.

جروبات واتساب للتعارف 2023

إن لم تتقن تطبيق واتساب بعد، فمن المهم أن تتعرف على المعلومات السرية التي تعتبر أساسية، وهذا ما سنتناوله في هذا الشرح. فهناك العديد من الأسرار والخبايا التي قد لا تكون معروفة لديك، وستساعدك في تحسين تجربتك في استخدام التطبيق بعد فهمك لشرح واتساب.

وبالتالي، فإن فهم هذه المعلومات السرية سيجعلك تحترف استخدام تطبيق واتساب، وستزيد من فعالية استخدامك للبرنامج. لذلك، ينبغي عليك التعرف على هذه الأسرار والخبايا من خلال شرح واتساب.

إذا كنت تشعر بالإزعاج من الرسائل الكثيرة التي تتلقاها من جروبات واتساب، فيمكنك تقليل هذا الإزعاج عن طريق كتم الصوت لفترة معينة، وذلك بفتح محادثة الجروب أو حتى محادثة الشخص المعين، واختيار خيار الكتم من إعدادات المحادثة، وتحديد مدة الكتم من بين الخيارات المتاحة (8 ساعات / 1 أسبوع / 1 عام / أو حتى يتم إلغاء الكتم).

يمكنك أيضًا تحويل خط الكتابة في واتساب إلى خط آلة الكتابة، باستخدام علامة (‘) وكتابتها 3 مرات قبل الجملة وبعدها، وهذا سيجعل النص يبدو كما لو كتبه شخص باستخدام آلة الكتابة.

وإذا كنت تريد حفظ مساحة التخزين على هاتفك، فيمكنك شرح واتساب لإلغاء حفظ الصور والوسائط المتعددة عند تحميلها، وذلك بالدخول إلى إعدادات واتساب، ثم المحادثات، وإلغاء الحفظ التلقائي.

قروبات تعارف وعلاقات على واتس اب

وإذا كنت تريد مراسلة عدة جهات اتصال في نفس الوقت، فيمكنك استخدام خاصية Broadcast المدرجة في واتساب، أو إرسال رسائل جماعية، وذلك بتحديد جهات الاتصال التي تريد إرسال الرسالة إليها من خلال الدخول إلى إعدادات واتساب، ثم رسائل جماعية، وتحديد جهات الاتصال، وإرسال الرسالة.

وإذا كنت تريد معرفة الجهات الاتصال التي تتحدث معها بشكل متكرر على واتساب، فيمكنك الدخول إلى إعدادات واتساب، ثم الحساب، ثم التخزين، وستظهر لك الجهات الاتصال التي تتحدث معها بشكل متكرر. يجب ملاحظة أن هذه الخاصية قد تختلف في الأجهزة الأخرى غير الآيفون.

شروط وقوانين الانضمام الى قروب بنات للتعارف و المواعدة

  1. يجب عليك احترام وجهات نظر أعضاء المجموعة وعدم استخدام اللغة النابية أو السباب. 
  2. يجب عليك عدم إرسال رسائل خاصة للأعضاء دون موافقتهم وعدم تغيير صورة المجموعة.
  3. تجنب نشر أي محتوى إباحي أو الخلافات الطائفية والمذهبية في المجموعة.
  4. عدم نشر أي إعلان في المجموعة دون إذن المشرف.
  5. يجب البقاء متواصلين وعدم الانقطاع عن الدردشة.
  6. تجنب نشر رسائل السبام أو الفيروسات.
  7. يتم تحديد المزيد من الشروط في وصف المجموعة. لذلك، يرجى اتباع هذه القواعد والشروط لضمان إبقاء المجموعة نظيفة ومريحة للأعضاء.

روابط الانضمام الى قروب بنات للتعارف و المواعدة

ملاحظة : 

بعض القروبات يغير المسؤولين عنها العناوين والصور، لذلك لسنا مسؤولين عن ذلك، وأيضا قد تجد بعض الروابط لا تعمل بسبب تغييرها من الادمن الخاص بالمجموعة، إذا لم تجد ضالتك فالموقع ملئ بالقروبات المميزة.
الاسمبريد إلكترونيرسالة

google-playkhamsatmostaqltradent